Wednesday 29 Jun 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 11 / 3 انفجار مركبة فيرجين الفضائية
انفجرت المركبة الفضائية Spaceship2 التابعة لشركة فيرجين غالاكتيك أثناء رحلة تجريبية الجمعة في صحراء موهافي جنوب كاليفورنيا، مما أسفر عن وفاة أحد الرائدين وإصابة الآخر. الحطام تناثر على مسافة سبعة كيلومترات.
 
وكانت شركة فيرجين تأمل في إطلاق رحلات تجارية إلى الفضاء بحلول 2015. وتلقت بالفعل حجوزات لنحو 700 رحلة مقابل 250 ألف دولار للرحلة، مع تعهد رئيس الشركة الملياردير البريطاني ريتشارد برانسون بالانضمام إلى الرحلة الأولى. وهو قال: "لا يمكن لأحد التقليل من شأن المخاطرة التي ينطوي عليها السفر إلى الفضاء. إنه أمر مرعب بالنسبة إلى فيرجين غالاكتيك وكل شركات الرحلات الفضائية التجارية. إنها انتكاسة كبرى".
 
لكن برانسون أكد إصراره على اكتشاف الخطأ الذي حدث والتعلم من هذه المأساة.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2021 / 7 / 13 علماء: المناخ يؤثر على حجم جسم الإنسان
2021 / 11 / 29 لائحة فنية للمركبات الهيدروجينية في السعودية
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.