Friday 23 Apr 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 10 / 20 ضبط 588 قطعة عاج في مطار الملك خالد
أحبطت جمارك مطار الملك خالد الدولي في مدينة الرياض محاولة تهريب كمية من العاج الأفريقي عبر السعودية. وقال المدير العام لجمارك المطار محمد الدخيّل إنه «عند قدوم عدد من المسافرين إلى المملكة من دولة أفريقية بقصد مواصلة وجهتهم إلى إحدى دول شرق آسيا، خضعوا للإجراءات الجمركية المتبعة». وأفاد بأنه عُثر على 588 قطعة من العاج الأفريقي، بينها أنياب فيلة، بوزن 490 كيلوغراماً، مُخبأة داخل حقائب الركاب، وبأن الإجراءات اللازمة اتُّخذت حيالهم.
 
وأكد أن الجمارك السعودية ملتزمة تنفيذ اللوائح والاتفاقات والقرارات الدولية في هذا المجال، ومن ضمنها اتفاقية سايتس التي تهدف إلى حماية الأحياء الفطرية المهددة بالانقراض من الاستغلال التجاري.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 5 / 21 النمسا "منفضة سجائر أوروبا"
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.