Tuesday 16 Jul 2024 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
أخبار البيئة
 
2014 / 10 / 17 ميشيل أوباما ترقص مع اللّفت (فيديو)
في سبيل الترويج لتناول الخضار لم تتردد ميشيل أوباما، التي ترفع لواء مكافحة البدانة في الولايات المتحدة، في الرقص مع اللفت في شريط فيديو شاهده الملايين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وتقوم أوباما التي تتمتع بشعبية كبيرة في الولايات المتحدة بمداخلات عفوية، خصوصاً عبر التلفزيون، للتنبيه من أخطار البدانة التي تضرب البلاد حيث اثنان من كل ثلاثة بالغين وطفل من كل ثلاثة يعانون البدانة او الوزن الزائد.
 
 
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2022 / 12 / 29 البنك الأفريقي للتنمية يوافق على قروض لتمويل محطة للطاقة الشمسية في القيروان
2014 / 3 / 26 تلوث الهواء قتل 7 ملايين شخص عام 2012
2021 / 7 / 28 هيئة البيئة–أبوظبي والمنظمة الدولية للأراضي الرطبة تطلقان بوابة إلكترونية جديدة لتقدير أعداد الطيور المائية في العالم
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.