Wednesday 29 Jun 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 8 / 20 التكيف مع تغير المناخ
أشار تقرير لبرنامج الأمم المتحدة للبيئة إلى أن الاستثمار في مشاريع التكيف مع تغير المناخ يساعد في ضمان ألا تنعكس تأثيراته، بما في ذلك الانخفاض المتوقع بنسبة 20 إلى 50 في المئة في توافر المياه، على عقود من التنمية في أفريقيا.
يعرض التقرير المعنون "تتبع إجراءات التكيف في أفريقيا: التحفيز المالي المستهدف يحدث فرقاً" عملية تتعلق بحلول التكيف الناجحة والمنخفضة الكلفة في جميع أنحاء أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى، وبعضها وفر الزخم لاستثمارات حكومية واسعة النطاق وللسياسات العامة. ويقدم لمحة موجزة عن التأثيرات الحالية والتوقعات المستقبلية لتغير المناخ على سبل العيش والزراعة والصحة البشرية والنظم الإيكولوجية في أفريقيا.
ووفقاً للتقرير، سيتضاعف عدد سكان أفريقيا بحلول 2050 ليصل إلى نحو بليوني نسمة يبقى معظمهم معتمدين إلى حد كبير على الزراعة في معيشتهم.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 6 / 2 اجتماع بون المناخي يمهد لاتفاق في مؤتمر باريس
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.