Wednesday 21 Apr 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 4 / 9 تفشي انفلونزا الطيور لا يدعو للقلق
قالت منظمة الصحة العالمية أمس إن ظهور حالات إصابة بين البشر بسلالة جديدة من فيرس أنفلونزا الطيور لأول مرة في شرق الصين ليس مدعاة للذعر مع ارتفاع حالات الإصابة بالفيروس إتش7إن9 إلى 21 حالة، من بينها ست حالات أدت الى الوفاة. وأشادت المنظمة بالصين لتعبئتها الموارد في أنحاء البلاد للتصدي للسلالة الجديدة ومراقبة المئات ممن كانوا على صلة وثيقة بالمصابين بالفيروس وذبحت عشرات الآلاف من الطيور في الأماكن التي وجد فيها أي أثر للفيروس.
وأفادت المنظمة أن ما يزيد على 580 شخصاً كانوا على اتصال وثيق مع الأشخاص الذين تأكدت إصابتهم حتى الآن وعددهم 21 ويخضعون لمتابعة وثيقة تحسباً لظهور أي أعراض عليهم. وأضافت: "حتى الآن لا دليل على انتقال المرض من إنسان إلى إنسان".
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 7 / 4 باريس تحظر سير السيارات القديمة
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.