Sunday 03 Jul 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 4 / 25 الصين تحظر أكل الحيوانات المهددة بالانقراض
أعلنت السلطات الصينية أنها ستعاقب بالسجن 10سنوات أو أكثر كل من يأكل لحوم الحيوانات النادرة، بموجب تفسير جديد للقانون الجنائي في إطار سعي الحكومة لسد ثغرة قانونية وتوفير حماية أفضل للحياة البرية.
 
وتصنف الصين 420 نوعاً من الحيوانات كأنواع نادرة أو مهددة بالانقراض، ومنها الباندا والقرد الذهبي والدببة الآسيوية السمراء والبنغول وهو حيوان من آكلات النمل. وهذه الأنواع مهددة بسبب الصيد الجائر وتدمير البيئة والإقبال على أكل أجزاء منها لأسباب علاجية مفترضة.
 
وزاد استهلاك لحوم الحيوانات النادرة في الصين بعد أن أصبحت مجتمعاتها أكثر ثراء، إذ يعتقد البعض إن انفاق مبالغ كبيرة على أكلها يمنحهم مكانة اجتماعية مميزة. وسوف يعتبر شراء أي حيوان بري نادر يقع ضحية الصيد الجائر جريمة عقوبتها القصوى السجن ثلاث سنوات.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 3 / 4 نيازك في أنتارتيكا
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.