Saturday 01 Oct 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 3 / 5 حدائق الصيف البابوي مفتوحة أمام الجمهور
بات بإمكان الجمهور زيارة الحدائق الرائعة لمقر البابوات الصيفي في كاستل غاندولفو جنوب شرق روما بقرار من البابا فرنسيس.
 
وقال مدير متاحف الفاتيكان انطونيو باولوتشي إن البابا قرر فتح هذه الحدائق «التي تتزاوج فيها روعة الفنون بعظمة الطبيعة في توازن لافت». فاعتباراً من الأول من آذار (مارس) الجاري ومن الاثنين إلى السبت تتوافر زيارات مدتها ساعة ونصف ساعة مع دليل ناطق باللغتين الإنكليزية والإيطالية. ويمكن الأفراد أو المجموعات التسجيل مسبقاً عبر الإنترنت. إلا أن كلفة الزيارة ليست زهيدة. فمجموعة من 15 شخصاً ينبغي أن تدفع 450 يورو (نحو 330 دولاراً).
 
ويضم المقر الصيفي للبابوات الذي يطل على منظر رائع لبحيرة البانو، حدائق باربيريني الشاسعة ومزرعة نموذجية تمتد على ثلاثين هكتاراً. ويقع المقر في موقع دارة قديمة بناها دوميسيانوس (81-96) آخر أباطرة أسرة الفلافيين، وما زال يتضمن آثار مسرح قديم.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 5 / 4 المشنوق يدعي على ثلاثة صيادين
2015 / 2 / 18 ثلوج ملونة في روسيا
2016 / 1 / 14 قلِّلوا استهلاك المشروبات المحلاة لتجنب السمنة والسكري
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.