Sunday 23 Jan 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 3 / 4 أول أسرة صينية تنجب طفلها الثاني شرعاً
نشرت صحيفة "ميرور" البريطانية صوراً لأول أسرة صينية تنجب طفلها الثاني تحت مظلة الحكومة.
 
وحصلت أسرة "لي يان" على تصريح الولادة للمرة الثانية، إثر إعلان الحكومة الصينية في كانون الأول (ديسمبر) 2013 تخفيفاً لسياستها حيال قانون "الطفل الواحد"، الذي تفرضه على مواطنيها منذ عام 1970 بهدف الحد من الكثافة السكانية المرتفعة، ولا سيما إذا كان أحد الأبوين ولداً وحيداً.
 
وقررت الحكومة الصينية تخفيف وطأة قانون "الطفل الواحد" نتيجة مخاوفها الناجمة عن دراسات سكانية، أكدت أن أكثر من ربع سكان الصين سيكون متوسط أعمارهم فوق الـ65 مع حلول سنة 2050، ما يهدد النظام الاقتصادي الصيني حسبما أوردت وكالة "شينخوا" للأنباء.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.