Friday 20 May 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 2 / 6 البرلمان البريطاني يستعين بقطط للتخلص من فئران
أعلن البرلمان البريطاني اتخاذه خطوة غير تقليدية لمكافحة الفئران التي باتت تشكل قلقاً للنواب، خصوصاً أنها لا تختبئ في جحورها وإنما تتجول بحرية في أرجاء البرلمان، حتى أن عدداً من البرلمانيين اشتكوا من رؤيتها في مكاتبهم وبين وثائقهم.
 
وفي إطار مكافحة هذه القوارض، عرض ملجأ للكلاب والقطط خدماته بتوفير ثلاث قطط شجاعة للبرلمان تحمل أسماء جيل وفن وبلوم، تتمتع بخبرة في ملاحقة الفئران والانقضاض عليها، بحسب شهادة أصحابها قبل انتقالها الى الملجأ. ولا يزال ملجأ القطط والكلاب بانتظار القرار النهائي من البرلمان، قبل تحويله إلى ساحة مواجهة حاسمة بين القطط والفئران البرلمانية.
 
يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تستعين بها هيئة رسمية بقط للتخلص من فأر. فقد لجأ مقر الحكومة البريطانية (10 داونينغ ستريت) عام 2011 الى الاستعانة بالقط لاري، بعد مشاهدة فأر بالقرب من باب المقر. وقد نجح لاري فعلا في اصطياد الفأر، لكن بعد مرور سنة ونصف سنة على تعيينه.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 5 / 22 اجتماع تشاوري حول تقرير المنتدى العربي للبيئة والتنمية عن الأمن الغذائي يستضيفه الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.