Tuesday 27 Sep 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 1 / 21 منجم يضم أعمق فندق
يتميز معدن الفضة بسحر خاص يجذب عاشقيه، ويصل هذا الانجذاب في بعض الأحيان إلى قضاء ليال في أعماق منجم. ففي مقاطعة فاستمالاند في السويد، تم تحويل منجم سيلفرماين الذي يعد من أكبر مناجم الفضة في العالم، والذي توقف العمل فيه عام 1962، إلى أعمق فندق تحت الأرض.
 
ويتكون الفندق من جناح واحد ويعد مقصداً لمحبي المغامرات غير الاعتيادية. وتقول مايكيه أويهاند المرشدة السياحية للفندق: "على رغم برودة الجو داخل المنجم فإن الجناح دافئ وجوه لطيف. المكان هنا هادئ جداً ورائع للاسترخاء".
 
استقبل الفندق منذ افتتاحه عام 2006 آلاف الضيوف من أنحاء العالم، وتصل كلفة قضاء الليلة فيه إلى650 دولارا، على رغم أنه يفتقر لوسائل الرفاهية كالكهرباء وشبكة الاتصالات.
 
في المنجم أيضاً بحيرة بعمق 30 متراً تعد منطقة جذب لهواة الغوص، وفيه أيضاً غرفة يطلق عيها اسم غرفة الصدى حيث يسمع صدى الصوت بعد عدة دقائق من سكوت المتكلم.
 
يعود تاريخ المنجم إلى القرن الخامس عشر، ويبلغ عمق أقصى نقطة فيه 318 متراً.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2021 / 4 / 15 الصين الأولى في القضاء على الغابات وأوروبا الثانية
2013 / 5 / 3 تغير أنماط الاستهلاك في الإمارات أدى إلى استنزاف المياه
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.