Wednesday 29 Jun 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 12 / 4 نسر يسرق كاميرا ويصور بها رحلته
سرق نسر كاميرا فيديو كانت تصور تماسيح في شمال غرب أوستراليا، وعُثر عليها بعد تصويرها لقطات رائعة لرحلته التي امتدت 110 كيلومترات داخل البلاد.
 
وبث حراس الحياة البرية فيلم الفيديو، الذي كشف عن رحلة النسر فوق البحر. وأمكن رؤية أجنحته وهي ترفرف عبر الفيديو، ومن ثم يطل بوجهه على عدسة آلة التصوير.
 
وكان الحراس وضعوا الكاميرا على نهر مارغريت في أيار (مايو) الماضي، على أمل أن تلتقط صوراً لتماسيح. واختفت بعد فترة وجيزة، وظن الحراس أنها سقطت في الماء.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 8 / 16 أرانب خضراء تشعّ في الظلمة
2015 / 2 / 11 إرهاق الصغار قد يكون وراء انهيار أعداد النحل
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.