Wednesday 21 Apr 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 10 / 11 قمة دبي العالمية للاقتصاد الأخضر 2014
 أعلن سعيد محمد الطاير، نائب رئيس المجلس الأعلى للطاقة والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، عن "القمة العالمية للاقتصاد الأخضر" التي ستعقد في دبي يومي 15 و16 نيسان (أبريل) 2014، بالتزامن مع الدورة المقبلة لمعرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة "ويتيكس 2014".
 
وأشار إلى أن تنظيم هذه القمة ينبثق عن مبادرة "شراكة دبي للاقتصاد الأخضر" التي أطلقها الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وسوف تعقد تحت عنوان "شراكات عالمية لمستقبل مستدام".
 
وكشف الطاير أن الافتتاح الرسمي للمرحلة الأولى من مجمع محمد بن راشد آل مكتوم للطاقة الشمسية سيتم في 22 تشرين الأول (أكتوبر)، بطاقة إنتاجية تصل إلى 13 ميغاواط، كما سيتم الإعلان عن انطلاق المرحلة الثانية للمجمع في يوم الافتتاح.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 3 / 30 مصباح اقتصادي مصنوع من "مادة عجيبة"
2016 / 3 / 29 المنتدى العربي للبيئة والتنمية ينعى مصطفى طلبه مؤسس ديبلوماسية البيئة العالمية
2014 / 6 / 19 قضم أقلام الرصاص يسمم 300 طفل في الصين
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.