Saturday 18 May 2024 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2024 / 1 / 31 أنظمة الطاقة الشمسية في جنوب ألمانيا هي الأكثر إنتاجية في البلاد في 2023
(د ب أ) - قالت شركة الطاقة الألمانية إي.أون، الثلثاء، إن أنظمة الطاقة الشمسية في جنوب ألمانيا كانت الأكثر إنتاجية في ألمانيا في عام 2023.
 
وأعلنت شركة إي.أون في ميونيخ ارتفاع متوسط إنتاج أنظمة الطاقة الشمسية على الأسطح من الكهرباء في ولايات باڤاريا وبادن ڤورتمبيرغ وسارلاند في جنوب ألمانيا أكثر من الولايات الأخرى في البلاد.
 
واحتلت باڤاريا المركز الأول في إنتاج أنظمة الطاقة الشمسية على الأسطح من الكهرباء بمتوسط إنتاج بلغ 8493 كيلوواط/ساعة من الطاقة الشمسية، متقدمة على ولايتي بادن ڤورتمبيرغ (8235) كيلوواط/ساعة وسارلاند (8230) كيلوواط/ساعة.
 
واحتلت هامبورغ المركز الأخير بمتوسط إنتاج بلغ 7347 كيلوواط/ساعة، متأخرة عن ولايتي شمال الراين وستفاليا (7401) كيلوواط/ساعة وبراندنبورغ (7662) كيلوواط/ساعة.
 
وبحسب موقع شركة إي.أون، فإن متوسط استهلاك الكهرباء لأسرة مكونة من أربعة أفراد هو نحو 2500 كيلوواط/ساعة سنوياً. وهذا يعني أنه حتى في المناطق الأقل تعرضاً للشمس، تنتج ألواح الطاقة الشمسية كهرباء أكثر بكثير مما هو ضروري لمتوسط احتياجات الأسرة.
 
واستندت الحسابات إلى بيانات من خدمة الأرصاد الجوية الألمانية حول مدة سطوع الشمس في العام الماضي.
 
ويرتبط توليد الطاقة في المنشآت الشمسية بطبيعة الحال بمدة سطوع الشمس. الأجزاء الجنوبية من باڤاريا على وجه الخصوص مشمسة نسبياً مقارنة ببقية ألمانيا.
 
ومع ذلك، لم يكن أداء جميع مناطق شمال ألمانيا سيئاً في عام 2023، حيث احتلت ولاية مكلنبورغ-فوربومرن شمال شرق ألمانيا المركز الرابع. 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2022 / 10 / 14 تغيُّر المناخ ينقل القردة من الأشجار إلى الأرض
2021 / 6 / 18 مصر تتأهب لاختبار أولى سياراتها الكهربائية
2015 / 3 / 20 اليوم الدولي للغابات 2015: الغابات وتغير المناخ
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.