Wednesday 20 Oct 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 9 / 11 حملة لزراعة مليون نخلة في الكويت
في مناسبة يوم النخيل العربي الذى يصادف الخامس عشر من شهر أيلول (سبتمبر)، شدد رئيس الحملة الوطنية لمشروع المليون نخلة في الكويت عادل حسن دشتي على أهمية زراعة النخيل في تحقيق العديد من الفوائد التنموية والبيئية والمناخية ودعم الأمن الغذائي الاستراتيجي، مطالباً بإدراج مثل هذه المشاريع التنموية في خطة التنمية. وأعلن اطلاق مشروع "واحة نخيل فيلكا" لإعادة تأهيل أشجار النخيل في جزيرة فيلكا بعد سنوات طويلة من الإهمال والتجاهل. وطالب الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية بتقديم دعم للمواطنين لزراعة النخيل في منازلهم، أسوة بأصحاب المزارع.


 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 4 / 21 استفحال سوء التغذية بين أطفال الصومال بسبب الجفاف
2021 / 6 / 17 الناخبون السويسريون يرفضون إجراءات مقترحة من الحكومة لمكافحة تغيُّر المناخ
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.