Thursday 25 Apr 2024 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2023 / 3 / 3 المنظمة العالمية للأرصاد الجوية ترى احتمالاً بنسبة 55% لصيف أكثر حرارة هذا العام
أظهر نموذج طويل المدى للمنظمة العالمية للأرصاد الجوية أن هناك احتمالاً بنسبة 55 في المئة لحدوث ظاهرة النينو المناخية التي يمكن أن تتسبب في ارتفاع درجة الحرارة على مستوى العالم، خلال الفترة من حزيران (يونيو) حتى آب (أغسطس) المقبلين.
 
وتم تسجيل هذا التوقع في جنيف، الأربعاء، إلا أن المنظمة العالمية للأرصاد الجوية أشارت إلى إن هذا غير مؤكد بشكل كبير. وتظهر هذه الظاهرة كل بضعة أعوام.
 
ومع ذلك، قال خبراء في المنظمة إن فرصة تحطيم الرقم القياسي لدرجات الحرارة خلال أحد الأعوام الأربعة المقبلة تبلغ 93 في المئة، وقد تم تسجيل أعلى متوسط لدرجات الحرارة منذ الثورة الصناعية في عام 2016، عندما بلغ 1.3 درجة أعلى من مستويات ما قبل الثورة الصناعية (1850-1900). (عن "د ب أ")
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 8 / 1 مشروع نموذجي لتجيمع مياه الأمطار في لبنان
2021 / 6 / 30 قرض دولي بقيمة 360 مليون دولار للحدّ من حرق غاز البصرة
2014 / 5 / 5 سيارات لا تحتاج إلى غسيل
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.