Wednesday 29 May 2024 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2022 / 7 / 1 منتزه يعتمد طريقة غريبة للقضاء على الأعشاب الضارة والسامة
تبنى منتزه في نيويورك في الولايات المتحدة الأميركية طريقة جديدة صديقة للبيئة للتخلص من الأعشاب الضارة دون استعمال مواد كيميائية.
 
واستعان منتزه ريفرسايد في نيويورك بـ12 من الماعز لتتغذى على الأعشاب الضارة بدل المبيدات التي كانت تستخدم للقضاء على تلك النباتات.
 
وتلتهم الماعز التي جلبت من مزرعة "غرين غوتس فيراينبيك" الأعشاب الضارة بما فيها تلك الخطيرة على صحة الإنسان مثل اللبلاب السام.
 
وتعليقا على هذه المبادرة الصديقة للبيئة، قال جون هيرولد، الرئيس الموقت والمدير التنفيذي لمحمية منتزه ريفرسايد: "إنهم يحبون هذه الأشياء، إنهم يأكلون اللبلاب السام، ويأكلون توت البورسلين، وهذا ما نحاول التخلص منه".
 
وسيبقى أربعة من الماعز في منتزه ريفرسايد حتى نهاية الصيف، وسيأكلون من الأعشاب الضارة ما تعادل مساحته فدانين، وفق ما ذكرت "رويترز". (عن "سكاي نيوز عربية")
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 7 / 10 النباتات تسمع قضم أوراقها
2022 / 8 / 23 رسمياً... ألمانيا تعود إلى "عصر الفحم" بعد أسبوع
2013 / 4 / 22 روسيا ترسل حديقة حيوانات الى الفضاء
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.