Sunday 03 Jul 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2022 / 5 / 10 خطط ألمانية كبيرة لدعم السيارات الكهربائية
يخطط وزير النقل الألماني، فولكر فيسينغ، لتوسيع كبير في برامج الدعم الخاصة بالسيارات الكهربائية، بما يتجاوز ما نص عليه اتفاق الائتلاف الحاكم.
 
وبحسب وكالة «بلومبرغ» للأنباء، أمس الإثنين، ذكرت صحيفة «هاندلسبلات» الألمانية استناداً إلى تقرير تقييم من خبراء، أن فيسينغ يخطط لتمديد وزيادة الإعانات المقدمة للسيارات التي تعمل بالبطاريات أو السيارات التي تعمل بخلايا الوقود حتى عام 2027، بما في ذلك دعم نقدي مقابل استبدال السيارات القديمة التي تعمل بمحركات الاحتراق، حسب وكالة الانباء الألمانية.
 
ووفقاً للتقرير، سيحصل المشترون على دعم بقيمة 10800 يورو بدلاً من 6000 يورو التي كان مخططاً لها عند شراء سيارة لا يزيد سعرها على 40 ألف يورو، علاوة على خصم بقيمة 3 آلاف يورو من الجهة المصنّعة. (عن "الشرق الأوسط")
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 11 / 11 وزير لليوغا في الهند
2021 / 9 / 13 السكّر يطيل عمر بطارية السيارة الكهربائية
2014 / 9 / 1 طائرات «غوغل» في أجواء أوستراليا
2022 / 4 / 29 علماء الفلك يطالبون بنفس الحماية القانونية للفضاء مثل الأرض والبحر
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.