Wednesday 10 Aug 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2022 / 3 / 16 برنامج الأمم المتحدة للبيئة يفتح باب الترشيحات العامة لجائزة أبطال الأرض لعام 2022
أطلق برنامج الأمم المتحدة للبيئة (يونيب) أمس دعوة لتقديم الترشيحات لجائزة أبطال الأرض السنوية، وهي أعلى تكريم بيئي للأمم المتحدة، لتكريم القادة البارزين من الحكومة والمجتمع المدني والقطاع الخاص لتأثيرهم التحويلي على البيئة.
 
ولتسليط الضوء على أهمية إصلاح النظام البيئي، تشجع دعوة عام 2022 بشكل خاص على ترشيح الأشخاص والمنظمات الذين ساهموا في منع ووقف وعكس تدهور النُظم البيئية في جميع أنحاء العالم. ومنذ عام تقريباً، منذ إطلاق عقد الأمم المتحدة لإصلاح النظام الإيكولوجي، لم تكن هناك حاجة أكثر إلحاحاً من الآن لإحياء النُظم البيئية المتضررة. فكلّما كانت نُظمنا البيئية أكثر صحة، تمتع الكوكب وشعبه بصحة أكثر.
 
ومنذ إنشاء الجائزة في عام 2005، سلطت الضوء على القادة الذين كرّسوا حياتهم للعمل من أجل كوكب أكثر صحة وعدلاً واستدامة. وقد مُنحت جائزة الأرض إلى نحو 106 فائزاً، بدءاً من رؤساء دول ونشطاء مجتمعيين وصولاً إلى قادة الصناعة والعلماء الرواد.
 
وفي عام 2021، شهدت جائزة أبطال الأرض مرة أخرى عدداً قياسياً من الترشيحات من جميع أنحاء العالم. ويعكس الاهتمام المتزايد على مر السنين العدد المتزايد من الأشخاص الذين يدافعون عن البيئة وزيادة الاعتراف بقيمة هذا العمل.
 
رشح شخصاً للحصول على جائزة أبطال الأرض من خلال النقر هنا.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 7 / 31 تربية الأبقار تلقي أحمالاً ثقيلة على البيئة
2016 / 7 / 12 تدشين محطة كهرباء شمسية في الجامعة الأميركية في بيروت
2022 / 1 / 26 إندونيسيا... تجارب لاستخدام زيت النخيل في إنتاج وقود للسيارات
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.