Saturday 03 Dec 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 8 / 12 الأميركيون لا يريدون العيش طويلاً
أظهر استطلاع أعده معهد "بيو" أن معظم الأميركيين لا يريدون العيش حتى سن المئة أو أكثر، باعتبار أن العمر المديد يستنزف الموارد الطبيعية وهو حكر على الأثرياء.
وعند سؤالهم اذا كانوا مستعدين للخضوع لعلاج لإبطاء الشيخوخة والعيش حتى سن الـ120 أو أكثر، أجاب 56 في المئة بالنفي. وشمل استطلاع الرأي على الصعيد الوطني 2012 راشداً.
ولدى سؤال المشاركين عن عدد السنوات التي يتمنون عيشها، ذكر 69 في المئة منهم 90 سنة كمعدل، أي 11 سنة أكثر من معدل العمر المتوقع حالياً في الولايات المتحدة والبالغ 81 سنة للنساء و76,2 سنة للرجال. وعبر الأميركيون عن تفاؤلهم بحدوث منجزات طبية في العقود المقبلة.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2022 / 2 / 17 المغرب يرصد بليون دولار لتخفيف آثار الجفاف
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.