Saturday 13 Aug 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2021 / 10 / 4 الإستدامة البيئية تميّز الجناح السعودي في إكسبو دبي
دشّنت السعودية جناحها الضخم في معرض «إكسبو2020 دبي»، الذي يعدّ ثاني أكبر جناح بعد الدولة المستضيفة من حيث الحجم، حيث يقوم محتوى الجناح على 4 ركائز رئيسية، متمثلة في المجتمع الحيوي، والطبيعة، والتراث، والفرص الاستثمارية.
 
وتوقف زوار الجناح السعودي كثيراً عند أكبر شاشة أرضية ضوئية تفاعلية يحتويها الجناح والمسجلة في موسوعة «غينيس» العالمية للأرقام القياسية، التي تقدم محتوى بلغتين من خلال 6 مسارات تعطي الزائر نظرة شاملة عن البلاد في مختلف مجالات الطبيعة والسياحة، والاقتصاد والاستثمار، والفن والثقافة، والطاقة، بالإضافة إلى التحول، حيث يمكن للزائر من خلال اللمس أن يختار أحد هذه المجالات ويجد بداخله محتوى متكاملاً يوضح الموقف الحالي والنظرة المستقبلية للسعودية في كل مجال.
 
وأكّد تركي الدخيل، السفير السعودي لدى الإمارات، أن جناح السعودية في معرض «إكسبو 2020 دبي» بُني بمحبة وخبرة واحترافية وصمم لينقلنا برمزيته في سماء الإبداع والابتكار، وأوضح أن زوار الجناح سيكتشفون ثراء تاريخ وثقافة المملكة وحاضرها الزاهر ونجاحاتها العامرة ومستقبلها الواعد، مبيناً أن الجناح سيقدم محتوى غنياً يعكس ما تتمتع به المملكة من أصالة وتنوع وما تعيشه من نجاحات وما تقدمه للعالم من فرص ومشروعات طموحة تحت مظلة «رؤية 2030».
 
 
وقد حصل جناح السعودية على الشهادة البلاتينية في نظام الريادة في تصميمات الطاقة والبيئة «لييد» من مجلس المباني الخضراء الأميركي كواحدٍ من أكثر التصاميم استدامة في العالم. (عن "الشرق الأوسط")
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 4 / 7 "أفد" يشارك في مؤتمر الطاقات المتجددة في الكويت
2014 / 5 / 19 جدل أوروبي على مدة صلاحية المواد الغذائية
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.