Friday 03 Feb 2023 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 7 / 5 "بحر الأزهار" في حديقة يابانية
حديقة هيغاشيموكوتو في جزيرة هوكايدو اليابانية هي موطن لما يقارب مليون زهرة وردية من نوع الفلوكس (شيبازاكورا) موزعة على مساحة 100 ألف متر مربع. تقع الحديقة على إحدى التلال المطلة على مدينة تاكينو التي تزخر بمعالمها الطبيعية الرائعة، وهي وجهة عشاق الأزهار والورود في العالم.
في كل عام من بداية أيار (مايو) حتى منتصف حزيران (يونيو) تغطي سجادة وردية من أزهار الفلوكس المسارات المتعرجة التي توصل الزوار من قاعدة التلال الى قمتها حيث يمكنهم الاستمتاع بمشهد رائع كأنه بحر من الزهور الوردية.
تأسست الحديقة عام 1956، باستخدام علبة من بذور الفلوكس. وفي كل سنة كان يتم زرع المزيد من الأزهار، فاتسعت الحديقة التي بلغت مساحتها اليوم 100 ألف متر مربع. وخلال موسم تفتح الزهور يتعطر الجو برائحة طيبة، ليكتمل المشهد الرائع وتستمتع به جميع الحواس.
 
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2022 / 6 / 30 بريطانيا تستعد لبناء قمر إصطناعي لقياس التغيُّر الحراري للأرض
2014 / 2 / 13 البرلمان المغربي يقرّ اتفاقاً للصيد البحري مع الاتحاد الأوروبي
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.