Wednesday 20 Oct 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2021 / 7 / 14 قطاع ألمانيا الصناعي يطالب بخطة أوروبية واضحة لحماية المناخ
طالب قطاع التصنيع في ألمانيا بإجراءات شاملة من الاتحاد الأوروبي حتى يمكن تحقيق أهداف أعلى لحماية المناخ.
 
وقال رئيس اتحاد الصناعات الألمانية زيغفريد روسفورم في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) "من يضع معايير أعلى وأعلى لأهداف المناخ عليه أن يضمن أيضاً أن أوروبا ستكون مع قطاع صناعي قادر على مواجهة تحديات المستقبل في صدارة المنافسة العالمية حول حلول حماية المناخ... تحتاج الشركات إلى خطة تنفيذ واضحة وموثوقة للإجراءات المخطط لها".
 
وتعتزم المفوضية الأوروبية تقديم حزمة من الإجراءات اليوم الأربعاء، والتي يريد الاتحاد الأوروبي من خلالها تحقيق هدفه الطموح بشأن المناخ لعام 2030.
 
وأوضح روسفورم أن الصناعة الألمانية تتوقع أن تقدم حزمة حماية المناخ الخاصة بالمفوضية التزاماً واضحاً تجاه أوروبا كموقع للصناعة والابتكار، مؤكداً "يجب قياس خطة المناخ الخاصة بالاتحاد الأوروبي مقابل فعالية تكلفة إجراءاتها والحفاظ على القدرة التنافسية للاقتصاد". مبيناً، أنه يجب أن يكون التركيز على توفير كمية كافية من الطاقة المتجددة بأسعار تنافسية وتطوير اقتصاد الهيدروجين، مضيفاً أن تكييف الإطار القانوني الأوروبي أمر ضروري لإطلاق سريع لسوق الهيدروجين.
 
وأشار روسفورم الى أنه في قطاع النقل تعتبر التكنولوجيا المتخصصة في الحياد الكربوني والتوسع المستمر في البنية التحتية للشحن والتزود بالوقود أمراً مهماً، بدلاً من وضع حد لمحركات الاحتراق. (عن "الشرق الأوسط")
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 6 / 11 طرابلسي يصطاد قرشاً ضخماً
2015 / 10 / 7 ندوة الجزائر: الأقمار الاصطناعية كأداة في مواجهة تغير المناخ
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.