Monday 24 Jan 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2021 / 5 / 18 بريطانيا تزيد معدلات التشجير 3 مرات لمكافحة تغيُّر المناخ
قالت بريطانيا إنّها تعتزم زيادة معدلات التشجير ثلاث مرات خلال السنوات الثلاث المقبلة للمساعدة في الوصول إلى هدفها المتمثل في إنهاء انبعاثات الكربون تماماً بحلول 2050 في إطار الجهود المبذولة لمكافحة تغيُّر المناخ.
 
وتريد بريطانيا المضي قدماً في خططها البيئية وتشجيع الدول الأخرى على أن تحذو حذوها قبل استضافتها لمؤتمر الأمم المتحدة لتغيُّر المناخ في غلاسكو في تشرين الثاني (نوفمبر).
 
ومن المقرر أن يعلن جورج يوستيس وزير البيئة البريطاني اليوم الثلثاء، أنّ معدلات التشجير ستتضاعف ثلاث مرات بحلول أيار (مايو) 2024. مع زراعة نحو سبعة آلاف هكتار من الغابات سنوياً.
 
ونبّه ألوك شارما، مسؤول المناخ البريطاني ورئيس مؤتمر الأمم المتحدة لتغيُّر المناخ في غلاسكو يوم الجمعة، إلى ضرورة أن يوافق زعماء العالم على إنهاء استخدام الفحم خلال قمة تشرين الثاني (نوفمبر ) لمنع حدوث كارثة مناخية. (عن "الشرق الأوسط")
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 11 / 26 حافلة صديقة للبيئة في بريطانيا
2014 / 2 / 19 مستعمرة بشرية على المريخ سنة 2023: بين المرشحين 34 عربياً!
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.