Wednesday 29 Jun 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2021 / 5 / 12 «هارلي ديفيدسون» تقتحم مضمار «الدراجات الكهربائية»
أعلنت شركة الدراجات النارية الأميركية الفارهة «هارلي ديفيدسون» اعتزامها إطلاق علامة تجارية في مجال الدراجات النارية التي تعمل بمحرك كهربائي. وتحمل العلامة التجارية الجديدة اسم «لايف واير» وتستهدف «الريادة وتحديد اتجاه السوق» في عالم المركبات الكهربائية، على حد قول يوخن تسايتس، الرئيس التنفيذي للشركة الأميركية في بيان صحافي.
 
وتأتي دراجة «لايف واير» الكهربائية لتكون أول دراجة نارية بمحرك كهربائي من «ديفيدسون»، والتي سبق الكشف عنها في 2019 خلال فعاليات «معرض لاس فيغاس الدولي للأجهزة الإلكترونية». ويجري تطوير وإنتاج هذه الدراجات بالاشتراك مع شركة «باناسونيك» اليابانية للإلكترونيات.
 
ومن المقرر أن تطلق «هارلي ديفيدسون» علامتها التجارية الجديدة «لايف واير» رسمياً يوم 8 تموز (يوليو) المقبل، على أن تكشف عن أول دراجة كهربائية تحمل العلامة التجارية يوم 9 تموز (يوليو) خلال «المعرض الدولي للدراجات النارية». ولم يُكشَف حتى الآن عن مواصفات الدراجات الجديدة.
 
وتكافح «هارلي ديفيدسون» منذ سنوات بسبب صورتها الذهنية بوصفها شركة عتيقة، وأن عملاءها من كبار السن المحافظين. وتحاول الشركة استقطاب شرائح أكثر شباباً من خلال الدراجات الكهربائية والمنتجات العصرية والأكثر حداثة.
 
وشهد أداء الشركة تحسناً كبيراً مؤخراً، حيث أعلنت زيادة أرباحها بأكثر من 270 في المئة سنوياً خلال الربع الأخير، لتصل إلى 259 مليون دولار، في حين زادت المبيعات بنسبة 10 في المئة إلى 1.4 بليون دولار. (عن "الشرق الأوسط")
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 5 / 21 أفد يعلن من أوكسفورد عن مؤتمره السنوي في الشارقة
2016 / 5 / 30 كندا تسمح بالسلمون المعدل وراثياً
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.