Thursday 11 Aug 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 11 / 4 نشيد مغربي لمؤتمر الأمم المتحدة للمناخ (فيديو)
الرباط – من محمد التفراوتي
 
ساهمت الفيدرالية الوطنية للفنون والثقافة في المغرب بإصدار نشيد "بيتنا" لمناسبة انعقاد مؤتمر الأمم المتحدة للمناخ COP22 في مراكش من 7 إلى 18 تشرين الثاني (نوفمبر). وهو بالعربية والإنكليزية، من تأليف وتلحين وأداء المطربة المغربية فردوس.
 
يتناول النشيد، بإيقاعات عصرية، جمال الطبيعة ومنافعها، ويشير إلى الأضرار التي تطال كوكبنا بفعل النشاط البشري، حاثاً على وجوب حمايته ومحاربة الآثار السلبية للتغير المناخي.
 
ويترافق النشيد مع "فيديو كليب" من إخراج خالد دواش وإنتاج الفيدرالية الوطنية و"سيتي تليما"، يظهر ملامح طبيعية جميلة في المغرب، مثل غابات جبال أطلس والسواحل والصحراء، ومشاريع بيئية مميزة مثل محطتي طاقة الرياح في الصويرة وطنجة ومحطة الطاقة الشمسية "نور" في ورزازات.
 
لمشاهدة الفيديو: 
  
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 11 / 17 مجلة "البيئة والتنمية" تصدر عددها الورقي الأخير: إلى النشر الإلكتروني بعد 20 سنة و225 عدداً
2015 / 6 / 3 قمة المناخ في باريس قد تكون "مقبرة" لهدف لجم ارتفاع حرارة الأرض
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.