Wednesday 24 Jul 2024 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 6 / 30 بريطانيا تلتزم مكافحة تغير المناخ على رغم انفصالها عن الاتحاد الأوروبي
أعلنت وزيرة الطاقة والمناخ البريطانية آمبر رود أمس أن الحكومة ستظل ملتزمة بمكافحة تغير المناخ على رغم التصويت الأسبوع الماضي لصالح الانفصال عن الاتحاد الأوروبي. وأبلغت قمة الأعمال والمناخ في لندن أنه "على رغم اعتقادي أن دور بريطانيا في التعامل مع ارتفاع درجة حرارة الأرض ربما أصبح أصعب بعد قرار الانفصال، إلا أن التزامنا بالتعامل معه مستمر."
 
وأضافت رود: "لم يتم التقليل من خطر تغير المناخ. فهو لا يزال أحد أشد المخاطر الطويلة الأمد على اقتصادنا وأمننا القومي." وتوقعت مضاعفة الدعم السنوي لتوليد الطاقة الكهربائية المتجددة خلال دورة البرلمان الحالية لتصل إلى أكثر من 10 بلايين جنيه (13.4 بليون دولار).
 
وهناك التزام قانوني لبريطانيا بخفض الانبعاثات بنسبة 80 في المئة عن مستويات 1990 بحلول سنة 2050. ومن أجل تحقيق ذلك تخصص الحكومة ميزانيات لخفض الانبعاثات الكربونية كل خمس سنوات.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2023 / 3 / 15 تقنية جديدة لتبريد الطرق في السعودية
2013 / 7 / 16 التدخين السلبي يؤثر على الحمض النووي
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.