Saturday 01 Oct 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 4 / 29 مشاريع جديدة لتوفير المياه إلى أكثر من 300 ألف شخص في لبنان
أعلنت وزارة الطاقة والمياه ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف" عن 20 مشروعاً جديداً لتحسين فرص الحصول على المياه لأكثر من 300 ألف شخص في أنحاء لبنان، وقد موّلت هذه المشاريع بريطانيا بقيمة 6 ملايين دولار والولايات المتحدة بقيمة 1.7 مليون دولار.
 
وتشمل المشاريع بناء ثمانية خزانات لزيادة قدرة التخزين، تأهيل شبكات المياه في تسع مناطق وتوسيعها، تأهيل محطتي ضخ، وتجهيز بئر جديدة. وتحسّن هذه المشاريع مستويات إمدادات المياه للمجتمعات اللبنانية الأكثر فقراً.
 
وقالت ممثلة اليونيسف في لبنان تانيا شابويزا: "إن "المياه الصالحة للشرب هي بكل بساطة حق وشرط أساسي لتحقيق التنمية الجسدية للأطفال، وهذا هو السبب الذي دفع اليونيسف إلى أن تعتبر صيانة البنية التحتية للمياه والصرف الصحي وتحسينها أولوية في لبنان".
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 5 / 19 مدرسة ماكوكو العائمة
2022 / 5 / 4 طحالب «البوزيدونيا» تواجه خطر الاندثار على السواحل التونسية
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.