Thursday 11 Aug 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 1 / 27 "بصمتي الكربونيّة" من بنك عوده لمكافحة تغيّر المناخ وترويج كفاءة الطاقة
أطلق بنك عوده مشروع"My Carbon Footprint" ، أي "بصمتي الكربونيّة"، بالتعاون مع وزارة البيئة وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي. ويتألف المشروع الذي سيتمّ إطلاق مرحلته التجريبية بالتعاون مع مدرستي الحكمة والمقاصد، من شقّين: معالجة مشكلة تغيّر المناخ، وتوعية الأولاد والشباب من عمر 10 إلى 15 سنة على حسن استعمال مصادر الطاقة وتأثير هذا الاستعمال على البيئة.
 
في هذا السياق، أنشأ بنك عوده موقعاً إلكترونيّاً مصغّراً (microsite) بعنوان www.my-cfp.com، بهدف تشجيع الشباب على مراقبة نفقات الطاقة وتقليصها في منازلهم والحدّ من تأثير استخدام الطاقة على الطبيعة. وسيتيح الموقع لهم إعداد بيانات تتعلّق باستهلاكهم للكهرباء والورق والغاز والمحروقات، وذلك خلال أربعة أشهر بدءاً من 1 شباط (فبراير) 2016.
 
وأكد المدير العام لبنك عوده لبنان مارك عوده "أهمية توعية الشباب على اتّباع عادات استهلاكية أخلاقيّة وصديقة للبيئة، وعلى تأثير هذا السلوك الإيجابي على المناخ العالمي".
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 6 / 10 أكبر مشروع للطاقة الشمسية في الأردن
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.