Monday 03 Oct 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 11 / 13 تعليق الطيران في كوريا الجنوبية لعدم إزعاج الطلاب
شهدت كوريا الجنوبية تدابير استثنائية، بينها تعليق حركة الإقلاع والهبوط في المطارات، بهدف عدم إقلاق راحة الطلاب الذين يواجهون ضغوطاً كبيرة خلال هذه الفترة التي تجرى فيها امتحانات الدخول السنوية إلى الجامعات.
 
وتمثل هذه الامتحانات تتويجاً لمسيرة مدرسية كاملة. وغالباً ما ينفق الأهالي مبالغ طائلة لتحضير أبنائهم لها على أفضل وجه، إذ من شأنها أن تفتح لهم أبواب أهم الجامعات في البلاد تمهيداً للانطلاق في مسيرة مهنية لامعة، كما تفسح في المجال أحياناً لزيجات ناجحة.
 
وكما الحال في كل سنة، فرضت السلطات تدابير استثنائية على مرافق البلاد، لعدم إضعاف تركيز أكثر من 630 ألف طالب. ومن هذه التدابير تعليق حركات الإقلاع والهبوط في كل المطارات على مدى 35 دقيقة، تزامناً مع موعد الامتحان الشفهي الرئيسي.
 
وأوضحت وزارة النقل أن هذه الإجراءات أدت إلى تعديل مواعيد 69 رحلة جوية وإلغاء أربع رحلات داخلية. كما طلب إلى كل الشركات التي تسير رحلات جوية إلى كوريا الجنوبية قبل إبقاء طائراتها على علو يفوق ثلاثة آلاف متر بانتظار الحصول على إذن للمباشرة بالهبوط. وأجّلت كل الإدارات الرسمية وأهم المتاجر ومنصات البورصة مواعيد فتحها لساعة، بهدف الحد من الازدحام المروري والسماح للطلاب بالوصول في الوقت المطلوب قبل بدء امتحاناتهم.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 8 / 31 زيمبابوي تعتزم نزع قرون وحيد القرن لمنع الصيد غير المشروع
2016 / 11 / 18 إعلان مراكش: التزام بتطبيق اتفاقية المناخ
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.