Sunday 27 Nov 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 6 / 10 صحة المحيطات "في عنق" مؤتمر باريس للمناخ
دعا "التجمع من أجل المحيطات والمناخ" إلى إيلاء اهتمام أكبر بدور المحيطات و"صحتها الجيدة" في مفاوضات المناخ المقررة في باريس خلال كانون الأول (ديسمبر) المقبل. وأطلق نداء في شكل عريضة سيتم تسليمها إلى البلدان المشاركة في المفاوضات. وقد أنشئ التجمع قبل سنة ويضم منظمات غير حكومية ومعاهد أبحاث وناشطين في شؤون البحار.
 
يطالب النداء باتفاق طموح في باريس، مذكراً بأن "المحيطات تتعرض بصمت للتغيرات المناخية" التي تترجم ارتفاعاً في درجة حرارتها وتغيراً في تياراتها وزيادة في حموضتها، ما يؤثر في أنظمتها البيئية. ومن شأن هذه التأثيرات تهديد دور المحيطات كعامل مهم لضبط المناخ ومنتج للأوكسيجين ومساهم في الأمن الغذائي العالمي.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 12 / 6 الأمطار تغرق أنفاقاً وطرقات في لبنان
2022 / 1 / 19 31 تريليون دولار خسائر المدن العالمية بسبب مخاطر الطبيعة
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.