Sunday 27 Nov 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 6 / 4 الصين تتعهد بوقف تجارة العاج
تعهدت الصين للمرة الأولى بالحظر التدريجي لتصنيع منتجات العاج وبيعها محلياً. واعتبرت جماعات بيئية أن هذا الإعلان هو "أهم إجراء" في معركة إنقاذ آخر الفيلة الأفريقية من الصيد غير المشروع.
 
وفي بيجينغ، شهد ديبلوماسيون أجانب إتلاف 662 كيلوغراماً من العاج المصادر، في بادرة رمزية. وقال زهاو شوكونغ رئيس إدارة غابات الصين: "سوف نفرض رقابة صارمة على تصنيع العاج والاتجار به، حتى يتم في النهاية وقف التصنيع والبيع التجاريين للعاج ومنتجاته".
 
واعتبر بيتر نايتس المدير التنفيذي لمنظمة مكافحة التهريب WildAid أن الإعلان مهم ولكن يبقى الوفاء بهذا التعهد. وأضاف أن استطلاعاً حديثاً للرأي أجرته المنظمة أظهر أن 95 في المئة من الصينيين يؤيدون حظراً شاملاً على مبيعات العاج.
 
الصورة: عاج مهرَّب تم سحقه في العاصمة بيجينغ
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2021 / 12 / 20 دراسة: أزمة المناخ تساهم بمقتل مهاجرين يحاولون عبور الحدود الأميركية
2021 / 5 / 26 السعودية لإثراء الغطاء النباتي في مشروع البحر الأحمر
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.