Wednesday 21 Apr 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 4 / 26 بيع الهواء في زجاجات في الصين
تشتهر العاصمة الصينية بيجينغ بكونها من أكثر المدن تلوثاً في العالم. وقد بدأ مليونير صيني بيع عبوات من الهواء النقي، مقابل أقل من دولار لكل واحدة وبنكهات ثلاث مدن صينية.
وذكر تشين غوانغبياو، الذي يملك ثروة تقدر بنحو 740 مليون دولار، أنه "إذا لم تبدأ الصين في الاهتمام بالبيئة، فبعد 20 أو 30 عاماً قد يرتدي الأطفال أقنعة الغاز ويحملون أنابيب أوكسيجين حتى يمكنهم التنفس". وأضاف أن عام 2012 لم يشهد نهاية العالم، لكن إذا استمر البشر في استهلاك مواد الأرض وتلويث البيئة على المنوال ذاته، فإن نهاية الأرض ستحل قريباً، لأن التلوث يصبح أسوأ عاماً بعد عام.
 
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 7 / 8 الطهو بزيت الزيتون يفقده فوائده
2016 / 4 / 8 تسوية التسرب النفطي في خليج المكسيك 20 بليون دولار
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.