Tuesday 17 May 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 10 / 13 يلبس أبقاره حفاضات احتجاجاً على القانون الأوروبي
ألبس أحد المزارعين في إقليم بافاريا جنوب شرق ألمانيا 18 بقرة يملكها حفاضات (أقمطة)، احتجاجاً على قانون للاتحاد الأوروبي يقضي بأن تخلو الأراضي التي يزيد انحدارها عن 15 درجة من الأسمدة وروث الأبقار. وقال المزارع يوهان هوبر، الذي ورث مهنة الرعي عن أجداده الذين مارسوها على مدى 400 عام، إن الحفاضات صنعت منزلياً بسبب عدم وجود حفاضات تجارية للبقر في الأسواق.

وينص قانون الاتحاد الأوروبي بخصوص المراعي الواقعة على منحدرات على الحيلولة دون تسرب النيترات إلى المياه الجوفية وتلويث منابع المياه، ويُحرم مخالفوه من مكافآت زراعية. وهو أثار احتجاجاً لدى اتحاد المزارعين في بافاريا، إذ إن نصف مراعي الألب تندرج في خانة المناطق المحددة في القانون.

لكن ناطقاً باسم المفوضية الأوروبية قال إن الأبقار لن تمنع عن مراعيها، مضيفاً: "لسنا قلقين من الأبقار، بل من ممارسات المزارعين في استخدام الأسمدة. فكمية النيترات في المياه الجوفية هي حالياً فوق حدود القانون الأوروبي في أماكن كثيرة من ألمانيا وبافاريا".
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 7 / 19 الحلزون لشباب البشرة في اليابان
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.