Friday 20 May 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 9 / 26 "كيونت" تطلق جهاز تنقية الهواء "Air Pure"
أطلقت شركة QNET الآسيوية جهاز تنقية الهواء AirPure الذي يساعد الفرد على استنشاق هواء نقي خال من التلوث. وهو يطابق معايير "الكفاءة العالية في احتجاز الجزيئات" (HEPA)، ويمكن استخدامه في المصانع والمنشآت الطبية والطائرات وغيرها.
يقوم AirPure بتنقية الهواء على مرحلتين، فبعد تنقية الهواء بنسبة تصل إلى 9.99 في المئة تقريباً، يتم التخلص من الجسيمات الصغيرة التي قد يصل حجمها إلى 0.1 ميكرون. وهو لا يحتوي على فلترات، مما يجعله سهل الاستخدام وقليل الكلفة إذ لا حاجة لتغيير الفلتر بشكل دوري. ويتميز بغشاء نانو قابل للتحلل جزئياً، ولا يستخدم الأشعة فوق البنفسجية، ولا ينبعث منه غاز الأوزون الضار بالصحة.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2021 / 4 / 1 العلماء يقيّمون تأثير البراكين في المناخ
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.