Wednesday 21 Apr 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 5 / 20 واشنطن تستثني الموسيقى من الحظر على العاج
اتخذت الحكومة الأميركية إجراءات لاستثناء قطاعات محددة من الحظر الذي تطبقه على تجارة العاج، شملت بعض الآلات الموسيقية والمتاحف والمعارض الفنية.

وقال مدير الهيئة الأميركية للمصايد والحياة البرية دان آش إن بعض "التعديلات المنطقية" أدخلت إلى حيز التنفيذ بعدما استمعت الهيئة إلى "بواعث القلق الحقيقية" منذ الاعلان في شهر شباط (فبراير) الماضي عن حظر شبه كامل على الاتجار في أنياب الأفيال فرض لمكافحة الصيد الجائر والاتجار غير المشروع في الحيوانات التي تعيش في الأدغال، والذي يهدد الأفيال الأفريقية وأنواعاً أخرى بالانقراض.

وذكرت الهيئة أن هذه الاستثناءات طبقت خصيصاً على آلات موسيقية مثل البيانو، الذي تتكون مفاتيحه من العاج، ومزمار القرب والآلات الوترية التي يستخدم العاج في تصنيع بعض أجزائها.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 8 / 15 ذوبان الجليد يوقظ فيروسات عملاقة وأخرى بائدة
2016 / 2 / 17 "أفد" يهنئ وزير البيئة الإماراتي الجديد ثاني أحمد الزيودي
2013 / 5 / 7 السيول تجرف عشرات القرى العراقية
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.