Sunday 27 Nov 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 3 / 28 اكتشاف مقبرة سيارات كلاسيكية في غابة سويدية
في قلب غابة سويدية كثيفة تقبع نحو ألف سيارة كلاسيكية من حقبة الخمسينات، تعود ملكيتها لأخوين أسسا ساحة للخردة لتخزين تلك السيارات التي هجرها أصحابها أثناء الحرب العالمية الثانية.
 
السيارات التى تم اكتشافها مؤخراً من مختلف الطرازات، بينها أوبل وفورد وفولفو وبويك وأودي وساب وصن بيم. تحيط بها الأشجار والأعشاب من كل جهة، إلى حد أنها تنمو داخلها. وقال أحد المصورين الذي ذهب لتصويرها: "انه مكان هادئ جداً. غمرني شعور غريب هناك كما لو انني على حافة نهاية العالم".
 
وقد حاول كثيرون إخراج بعض السيارات من أماكنها، الا أن ناشطين بيئيين تصدوا لهم معتبرين أن السيارات باتت جزءاً من الطبيعة ومسكناً لعدد كبير من كائنات الغابة.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 6 / 18 بطيخة بـ3200 دولار
2015 / 3 / 6 طيران الإمارات: 150 ألف دولار جوائز "مستقبل أخضر" للمشاريع البيئية
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.