Tuesday 27 Sep 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 1 / 29 فضيحة الغش النووية في أميركا تفوق المتوقع
أكدت مصادر عسكرية أميركية لشبكة CNN أن فضيحة الغش في اختبارات الكفاءة الخاصة بإدارة الترسانة النووية، التي كان يعتقد أنها تقتصر على 34 ضابطاً، هي في الواقع أكبر من ذلك، وقد تشمل عشرات الضباط الذين لم يُعلن عنهم من قبل.
 
وكانت وزارة الدفاع الأميركية أعلنت في منتصف كانون الثاني (يناير) الجاري عن اكتشاف عملية غش شملت أكثر من 30 ضابطاً في صفوف الوحدات المتخصصة بإطلاق الصواريخ النووية، خلال امتحان خطي لاختبار جدارتهم بإدارة تلك الأسلحة الاستراتيجية. وأكدت الوزارة أن جميع المتورطين أبعدوا عن العمليات المرتبطة بالصواريخ النووية في القاعدة التي يعملون فيها بولاية مونتانا.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2021 / 8 / 27 شركة تزيل الكربون مباشرة من الهواء
2014 / 1 / 27 إلغاء الألعاب النارية في السنة الصينية الجديدة لمكافحة تلوث الهواء
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.