Wednesday 30 Nov 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 10 / 2 سباق للسيارات الكهربائية
سوف تستضيف لندن المرحلة النهائية من سباقات "الفورمولا إي" الافتتاحية للسيارات الكهربائية. ومن المقرر أن تنطلق مباريات البطولة المكونة من 10 سباقات في بيجينغ في 20 أيلول (سبتمبر) 2014، على أن تنتقل الى مدن أخرى منها مونت كارلو ولوس أنجلس وميامي وبرلين، قبل اختتامها في لندن في 27 حزيران (يونيو) 2015.
تهدف سباقات الفورمولا إي التي يدعمها الإتحاد الدولي للسيارات (FIA) الى ترويج السيارات الكهربائية للمستهلكين في المدن حول العالم. وسوف تستخدم فرق الموسم الافتتاحي السيارة Spark - Renault SRT 01E Formula E التي صنعتها شركة Spark Racing Technology التي مقرها في فرنسا إضافة إلى كونسوريتوم مصنعين كبارهم ماكلارن ووليامس ورينو ودالارا.
لكن في الموسم 2015 سوف يتم تشجيع الفرق على تطوير سياراتهم التي قد تشتمل على ابتكارات يمكن أن تقود الى تحسينات في انتاج السيارات الكهربائية.
 
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2022 / 3 / 1 مخاطر التغيُّر المناخي تهدد نصف سكان العالم
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.