Monday 24 Jan 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 10 / 1 متجر للسلع المنتهية الصلاحية
أعلن رجل الأعمال الأميركي ومالك سلسلة متاجر باسم "تريدور جوس" دوغ راوخ عن خطته لافتتاح أول متجر للسلع المنتهية الصلاحية مطلع العام 2014 في مدينة بوسطن، آملاً أن يجذب شريحة واسعة من الزبائن ذوي الدخل المحدود.
ولخص راوخ فكرته بأن قواعد تنظيم سلامة الأغذية تجبر مالكي المتاجر إتلاف السلع عند تجاوزها تاريخ الصلاحية المدون عليها، والتي تقارب نسبة 40 في المئة من السلع. وأوضح أن بإمكان بعض المنتجات أن تبقى قابلة للاستهلاك البشري لفترة على رغم تجاوزها التاريخ المدوّن على غلافها، بشرط أن يتقيد البائعون بشروط خاصة تتعلق بحفظها.
 
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 10 / 22 تقرير يومي عن السحابة السوداء وتلوث الهواء في القاهرة
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.