Tuesday 27 Sep 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 9 / 10 320 ألف فيروس تهدد البشرية
أعلن علماء مختصون بالفيروسات والأوبئة من 21 منظمة، بعد عملية تقييم للقدرة الكامنة للفيروسات في الطبيعة أن الحيوانات الثديية على مستوى العالم تؤوي 320 ألف فيروس تهدد الانسان.
 
وفي ضوء الخطر المحتمل الذي تمثله هذه الفيروسات على البشر وما تعنيه الأمراض المرتبطة بها من تكاليف علاج باهظة، نصح العلماء بدراسة هذه الفيروسات بشكل أوسع. وأشاروا إلى أن نحو 70 في المئة من الفيروسات التي تسبب أمراضاً للإنسان، مثل فيروس نقص المناعة المكتسب "ايدز" وفيروس حمى غرب النيل وفيروس "ايبولا" وفيروس "سارس" وفيروس الإنفلونزا، انتقلت في الأصل من الحيوان إلى الإنسان.
 


 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 8 / 11 سيارة في حقيبة
2015 / 1 / 29 ذوبان كبرى مجالد القطب الجنوبي
2016 / 4 / 26 سان فرنسيسكو: ألواح شمسية على جميع المباني الجديدة
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.