Monday 15 Jul 2024 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2021 / 9 / 22 خطط إندونيسية لتعزيز الطاقة المتجددة في 2031
تخطط إندونيسيا لزيادة قدرتها من الطاقة المتجددة "بشكل كبير" اعتباراً من عام 2031، في محاولة لتحقيق هدف صفر انبعاثات بحلول عام 2060، وفقاً لما قاله وزير الطاقة والموارد المعدنية، عارفين تصريف، في ندوة عبر الإنترنت يوم الإثنين، حسبما نشرت وكالة الأنباء الألمانية.
 
وذكرت وكالة "بلومبرغ" للأنباء أن تصريف لم يحدد هدفه لعام 2031.
 
ووفقاً للوزير، سوف تعمل الحكومة الإندونيسية أيضاً على تحسين محطات الطاقة الحرارية الأرضية والطاقة المائية للحفاظ على توازن شبكة الكهرباء.
 
ومن المتوقع أن يتجاوز استهلاك الطاقة في إندونيسيا 5 آلاف كيلوواط/ساعة للفرد في عام 2060، أو ما يعادل إجمالي 1885 تيراواط/ساعة.
 
 
 
كما أن من المتوقع أن يؤدي تطوير الشبكة الفائقة إلى ربط الطلب والموارد المتجددة بين الجزر الرئيسية في البلاد. (عن "الشرق الأوسط")
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 9 / 11 "إيبولا" يهدد وجود ليبيريا
2015 / 11 / 18 سنة 2016 الدولية للبقول
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.