Thursday 06 Oct 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 11 / 3 مبادرة "مناخ من أجل المغرب"
الدار البيضاء – من محمد التفراوتي
 
أطلق الاتحاد العام لمقاولات المغرب في العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء مبادرة "مناخ من أجل المغرب"، التي تنشد إدماج المخاطر والفرص الناجمة عن تغير المناخ في مخططات تطوير المقاولات المغربية.
 
وأوضحت رئيسة الاتحاد مريم بنصالح شقرون أن المبادرة ستعمل على دمج النمو الاقتصادي بالاقتصاد الأخضر على المستوى الوطني والأفريقي، وذلك من خلال أربعة محاور تشمل التوعية والتدريب والمصاحبة والتنمية. وسوف تكافأ المقاولات بمدى التزامها بالأهداف المناخية وتخفيض الانبعاثات، ثم تمنح "علامة المناخ" على المدى المتوسط.
 
كذلك أطلق الاتحاد العام لمقاولات المغرب في المناسبة "التحالف المغربي للماء" برئاسة حورية التازي صادق، الذي تم الاتفاق عليه في "حوار الأعمال حول الماء" الذي نظمه الاتحاد من أجل تشجيع الإدارة الصحيحة لقطاع الماء.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 1 / 22 جحيم على الأرض
2013 / 12 / 16 النفايات الإلكترونية 65 مليون طن سنة 2017
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.