Monday 17 May 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 6 / 6 تركيا تغرق طائرة لتنشيط سياحة الغطس
أغرقت السلطات التركية طائرة ايرباص في مياه بحر إيجه قبالة منتجع كوشاداسي السياحي في بلدة إيدين، بهدف تشجيع سياحة الغطس في الموقع.
 
وضعت الطائرة البالغ طولها 54 متراً وعرض جناحيها 44 متراً على سطح المياه، فغاصت إلى قاع البحر. وهي مصنوعة منذ 36 سنة، واشترتها السلطات المحلية من شركة طيران خاصة بمبلغ 93 ألف دولار.
 
وقالت رئيسة بلدية إيدين أوزليم تشرشي أوغلو: "هدفنا أن ننشئ مركزاً سياحياً مخصصاً للغطس تستمر الحركة فيه على مدار العام".
 
وتبحث السلطات التركية عن وسائل لتنشيط السياحة، وهي قطاع أساسي في الاقتصاد التركي تهدده أحداث أمنية تشهدها البلاد من وقت إلى آخر. وسبق أن أغرقت ثلاث طائرات صغيرة للغاية ذاتها في مناطق أخرى من البلاد، لكنها المرة الأولى التي تكون فيها الطائرة بهذا الحجم.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 3 / 29 فوائد الزعتر
2016 / 8 / 30 "الكوكب الأخضر": غابة استوائية في دبي
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.