Wednesday 30 Nov 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 4 / 13 تويوتا الهيدروجينية أفضل سيارة صديقة للبيئة سنة 2016
حصدت سيارة تويوتا "ميراي" مؤخراً لقب "أفضل سيارة صديقة للبيئة في العالم" لسنة 2016، وذلك في معرض نيويورك الدولي للسيارات، حيث وقع الاختيار عليها من قائمة أولية ضمت ثماني سيارات جديدة من أنحاء العالم. وتعتمد هذه الجائزة على عدد من معايير التقييم، منها انبعاثات العادم، واستهلاك الوقود، واستخدام تكنولوجيا متطورة لتوليد الطاقة، بهدف تعزيز مستوى الأداء البيئي للسيارة.
 
وكشف مدير عام تويوتا بيل فاي عن أهم ميزات هذه السيارة قائلاً : "تماماً كما غيرت "بريوس" عالم السيارات قبل نحو 20 عاماً، تستعد "ميراي" الجديدة التي تعمل على خلايا وقود الهيدروجين لصنع التاريخ. فبالإضافة إلى تصميمها المميز، تجمع العديد من المزايا، مثل مسافة قيادة تتجاوز 500 كيلومتر بملء الخزان الواحد، ومدة إعادة تعبئة لا تتجاوز 5 دقائق، واقتصار الانبعاثات على بخار الماء فقط. لا شك في أن "ميراي" ستقود العالم نحو مستقبل أكثر استدامة".
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 4 / 20 أميركا والصين الأكثر إنتاجاً للنفايات الإلكترونية
2016 / 1 / 27 الصين توسع غطاء الغابات لمكافحة تلوث الهواء
2013 / 9 / 11 الإمارات: 321 مليون دولار سنة 2014 الإنفاق على التجميل والعطور
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.