Wednesday 30 Nov 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 3 / 7 تنظيف ذاتي في مراحيض بوينغ
أعلنت شركة «بوينغ» الأميركية المصنعة للطائرات أنها طورت نظاماً للتنظيف الذاتي في مراحيض طائراتها مجهزاً بأشعة فوق بنفسجية، يسمح بالقضاء على أكثر من 99 في المئة من الجراثيم.
 
ينطلق نظام التنظيف الذاتي الذي طوره مهندسو «بوينغ» عندما تكون المراحيض شاغرة. ويشتمل على مجفف لليدين وموزع تلقائي للصابون، كما يتميز بقدرته على طرد الروائح. وأوضحت مديرة الشؤون البيئية في «بوينغ» جين يو: «نحاول تخفيف القلق الذي نشعر به جميعاً عندما ندخل إلى مراحيض استخدمت سابقاً خلال رحلة».
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.