Sunday 25 Sep 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 1 / 12 ديبلوم مهني جامعي في التكنولوجيا الخضراء
أطلقت الجامعة الأميركية في بيروت والجامعة الأميركية في القاهرة والجامعة اللبنانية الأميركية برنامج الديبلوم المهني المشترك في التكنولوجيا الخضراء .

(PROGREEN) وهو مصمّم للذين يعملون في مجالات الهندسة والهندسة المعمارية، وسيركّز على الاستدامة في مجالات الطاقة والمياه والمباني.

ينفرد ديبلوم "بروغرين" في المنطقة بإمكان تحصيل كامل مواده عبر الإنترنت، وبالاشتراك بين الجامعات الثلاث. وهو مموّل بمنحة من برنامج تمبوس في الاتحاد الأوروبي ومن معهد منيب وأنجلا المصري للطاقة والموارد الطبيعية في الجامعة الأميركية في بيروت.

وخلال إطلاقه في الجامعة الأميركية في بيروت، قال المدير العام لوزارة التربية والتعليم العالي في لبنان أحمد الجمّال إن شهادة "بروغرين" ستجعل منطقة الشرق الأوسط أكثر تنافسية. ويحظى برنامج "بروغرين" بمجلس استشاري يشمل قادة القطاع الخاص والصناعة ومؤسسات حكومية ومنظمات دولية.

الصورة: خلال إطلاق الديبلوم في الجامعة الأميركية في بيروت
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 1 / 5 "بنوك حليب الأم" تخفض وفيات الأطفال في جنوب أفريقيا
2016 / 6 / 22 وفاة 48 ألف فرنسي سنوياً بتلوث الهواء
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.