Thursday 30 Jun 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 7 / 18 خطط ألمانية لحماية المناخ
تعهدت المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل بتقديم 750 مليون يورو لخفض الانبعاثات الضارة بالبيئة. وأشارت إلى أن بلادها تنفذ بهذا المبلغ مساهمتها في الصندوق الأخضر للمناخ بعد أن تقدمت خلال السنوات الماضية بمساعدات وصلت إلى 2.2 بليون يورو.

وقالت ميركل على هامش حوار بيترسبرغ الخامس للمناخ في برلين: “من حقي أن أقول أصالة عن ألمانيا إننا نفي بمسئوليتنا". وعبرت عن أملها في أن تحذو دول أخرى حذو بلادها في ما يتعلق بتقديم إسهامات مالية جوهرية للصندوق.

وتسعى الأمم المتحدة لجمع ما يصل إلى 100 بليون دولار من خلال صندوق للبيئة اعتباراً من سنة 2020 لاستخدامها في مشاريع صديقة بالبيئة، مثل التوسع في مشاريع الطاقة الخضراء وإصلاح الأبنية في الدول النامية من أجل ترشيد الطاقة، على أن تساهم الدول بنحو 10 بلايين دولار عند انطلاق الصندوق، تتحمل منها ألمانيا 10 في المئة.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 1 / 22 "لايف إيرث": فنانون من أجل المناخ
2013 / 8 / 26 مليون صرصور خارج المزرعة
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.