Sunday 03 Jul 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 4 / 23 البرلمان الصيني يدرس تعديلات على قانون حماية البيئة
أُحيلت تعديلات على قانون حماية البيئة الصادر عام 1989 إلى برلمان الصين لمناقشتها، وتنص على تشديد العقوبة على المتسببين في تلوث البيئة.

ويُتوقع أن تحافظ هذه التعديلات على حماية البيئة كأولوية لدى الحكومة الصينية، وستتضمن بنوداً لمساعدة الحكومة على فرض قواعد على المصالح الصناعية ذات النفوذ في البلد. وستمنح المكاتب المسؤولة عن حماية البيئة سلطات لإغلاق معدات مسببة للتلوث ومصادرتها، واعتقال رؤساء الشركات إذا لم يقدموا تقويماً للآثار البيئية أو رفضوا تنفيذ أوامر تقضي بوقف الإنتاج. وتنص التعديلات أيضاً على منح حماية قانونية للمبلغين عن المخالفات البيئية.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 6 / 19 التكييف يستهلك 70% من طاقة السعودية
2015 / 8 / 19 "عين على الأرض" تطلق مسابقة "ابتكار البيانات"
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.