Wednesday 24 Jul 2024 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 4 / 4 غد أكثر اخضراراً": طيران الإمارات تدعم مشاريع بيئية"
كشفت مجموعة الإمارات النقاب عن مبادرة بيئية جديدة تحت عنوان A Greener Tomorrow (غد أكثر اخضراراً)، تهدف إلى دعم المشاريع البيئية على مستوى العالم. وخصصت لها 150 ألف دولار، من عائدات برنامج إعادة التدوير الذي تنفذه المجموعة، حيث يعاد تدوير أكثر من خمسة ملايين كيلوغرام من مختلف المواد سنوياً عبر مشاريعها البيئية المتعددة في دبي.
يمكن لجميع المنظمات والمؤسسات الناشطة بيئياً تقديم مشاريعها واقتراحاتها، التي ستتولى تقييمها لجنة مختصة تضم عدداً من مسؤولي قسم البيئة والموظفين المهتمين بالشأن البيئي في طيران الإمارات. وبعد اختيار أفضل المقترحات وفقاً للمعايير المطلوبة، يدعى المشاركون الذين يقع عليهم الاختيار لتقديم عرض مفصل لمشاريعهم.
للاطلاع على معايير المبادرة يمكن زيارة الموقع www.emirates.com/greenertomorrow كما يمكن للراغبين في ترشيح مؤسسة معينة إرسال بيانات المؤسسة على البريد الإلكتروني: greenertomorrow@emirates.com
وتدعم مجموعة الإمارات نطاقاً واسعاً من المشاريع الاجتماعية والعملية، بما في ذلك البرامج الإنسانية والبيئية، إما باعتمادات مالية مباشرة مثل محمية دبي الصحراوية، وإما بالدعم العيني ومشاركة العاملين تطوعاً مثل حملات دناتا الاجتماعية ومنتجع وسبا وولغان فالي في أوستراليا.
وقد ساهمت مجموعة الإمارات في تأسيس محمية دبي الصحراوية وإدارتها ورعايتها. وتم تأسيس المحمية عام 2003 لحماية الحيوانات والنباتات المهددة بالانقراض وللحفاظ على الأنظمة البيئية والتقاليد الصحراوية. وهي تقوم على مساحة 225 كيلومتراً مربعاً، أي ما يعادل 5 في المئة من إجمالي المساحة البرية لإمارة دبي، وتلعب دوراً محورياً في البحوث العلمية وتشرف على العديد من برامج الحماية البيئية.
 
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2022 / 9 / 14 دراسة: مقتل أكثر من 1.1 مليون سلحفاة بحرية بشكل غير قانوني خلال الـ30 عاماً الماضية
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.