Thursday 11 Aug 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
مقالات
 
حـلــول متكـاملــة من بتروفاك  
تشرين الثاني (نوفمبر) 2008 / عدد 128
''بتروفاك'' شركة عالمية رائدة في تقديم الحلول لمرافق إنتاج النفط والغاز والصناعات التحويلية. ولديها محفظة زبائن غنية بتنوعها، تشمل عدداً من كبريات شركات النفط والغاز المتكاملة والمستقلة والوطنية حول العالم. ويتم تداول أسهم ''بتروفاك'' في بورصة لندن (الرمز: DFC).والشركة عنصر في مؤشر FTSE250.
ومن خلال أقسامها الثلاثة ـ الهندسة والانشاء، وخدمات التشغيل، والتطوير الطاقوي ـ تتولى ''بتروفاك'' تصميم مرافق النفط والغاز، وتشغّيل المرافق أو صيانتها أو إدارتها، وتدريب الموظفين. وحيثما يمكنها رفع قدراتها الخدماتية، تقوم بتطوير واستثمار مشتركين مع الزبائن والشركاء. وبفضل اتساع نطاق خدماتها تستطيع المساعدة في تلبية احتياجات زبائنها عبر دورة حياة أصول النفط والغاز.
بقدرات أكثر من 9,500 موظف، تعمل "بتروفاك" انطلاقاً من أربعة مراكز دولية ذات مواقع استراتيجية، في أبردين والشارقة ووكينغ ومومباي، اضافة الى 20 مكتباً في أنحاء العالم. وتتركز أعمالها الرئيسية على الجرف القاري البريطاني وأفريقيا والشرق الأوسط ودول الكومنولث المستقلة ومنطقة آسيا- المحيط الهادئ.
لمزيد من المعلومات، يمكن الرجوع الى موقع ''بتروفاك'' على الانترنت www.petrofac.com
  
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.